اتحاد الشحن العالمي world shipping

اتحاد .الشحن .العالمي world . shipping
اتحاد الشحن العالمي


اتحاد الشحن العالمي  يهدف إلى توحيد جهود شركات الشحن البحري الرامية للتواصل والتفاعل فيما بينها بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع صناع القرار والجهات التنظيمية في مجال النقل.

 ويعمل أعضاء اتحاد الشحن العالمي عن كثب مع الحكومات والأطراف المعنية لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه قطاع الشحن البحري والنقل بشكل عام، ويسهم الاتحاد بدور فاعل في تطوير برامج تحسين الأمن البحري بدون التأثير على سلاسة تدفق عمليات التجارة الحرة. كما يعمل الأعضاء سوية على تحديد وتبني مبادرات المحافظة على البيئة من خلال بحث آليات تخفيض الانبعاثات بما في ذلك غاز ثاني أكسيد الكربون، بالإضافة إلى فرض معايير بيئية للسفن على مستوى العالم.

ويسعى الاتحاد إلى إنشاء معاهدة دولية تتمحور حول المسؤولية عن البضائع وتطوير المعلومات الجمركية والمعاير العالمية لتكنولوجيا الحاويات، ونظراً لأهمية البنية التحتية المتطورة والفعّالة في نمو الاقتصاد، يعمل الاتحاد بشكل دوري مع العديد من الجهات المعنية بقطاع النقل البحري سواء من القطاع الخاص أو الحكومي في مختلف الدول من أجل تعزيز كفاءة البنية التحتية لقطاع النقل العالمي ورفع قدرتها التشغيلية.


لزيارة موقع اتحاد الشحن العالمي يرجى الضغط  world shipping


اتحاد الشحن العالمي world shipping Reviewed by AYMAN on مايو 24, 2017 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. احمد ابراهيم. من القاهره 25 حاصل علي باكارليوس نظم ومعلومات اود العمل في المجال البحري ارجو الرد للأهميه رقمي 01100458350

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.