مواقع للحصول علي فرص عمل في اليخوت والسفن السياحية الأجنبية


السلام عليك ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواني العرب اتمني ان تكونو بكامل الصحة والعافية


مواقع للحصول علي فرص عمل في اليخوت والسفن السياحية الأجنبية





اليوم واثناء تصفحي في الانترنت وجدت مجموعة من المواقع التي توفر فرص عمل علي السفن السياحية واليخوت في جميع انحاء العالم فاحببت اشرك معكم هذا المجموعة لكي تعم الفائدة علي الجميع ولطبيق لمقولة احمد الشقيري الاحسان والاتقان في حياة الانسان




نبداء باول موقع :- موقع crewseekers المقر بريطانيا ويقوم هذا الموقع بتقديم تطقيم لليخوت التي تعمل في بريطانيا وبعض الدول مثل فرنسا رومانيا هولندا وامريكا وتطريقة التقديم سهلة للغاية يكفي انك تدخل الي الموقع الرسمي علي الانترنت وتقوم بالتسجيل في الموقع وكتابة البيانات الشخصية وارسأل ال C.V اومحادثتهم علي what,s app علي رقم الهاتف الظاهر في الموقع

للدخول الي الموقع اضغط علي اسم الموقع المكتوب سوف يتم تحويلك الي الموقع  crewseekers





الموقع الثاني :-  يقوم نفس المسابق يقوم ايضاء بالتطقيم لليخوت وزيادة عليه بعض السفن السياحية


الموقع   findacrew



الثالث :- ده بيقدم فرص عمل في جميع انواع السفن  وفي جميع دول الخليج وبريطانيا و امريكا سوف تجدون الدول في اعلي الموقع  تختار الدول وفرصة وسوف تجد فرص العمل ورقم الهاتف

  الرابط :-   seek for jobs


الرابع :- يقدم فرص عمل في جميع المجالات في دول الخليج

الرابط :- monster gulf





الخامس :- يقدم هذا الموقع فرص عمل في جميع انواع السفن سوف اترككم تقيمون هذه المواقع

الرابط :-  maritim    



السادس :- هو الموقع الرسمي لشركة ميرسك والتي تقدم فيه تدريب للضباط والمهندسين المصريين

الرابط :-   Maersk Line


مواقع للحصول علي فرص عمل في اليخوت والسفن السياحية الأجنبية Reviewed by AYMAN on أبريل 01, 2018 Rating: 5

هناك 45 تعليقًا:

  1. انا بحري علي مراكب ركاب ولدي خبره وانحدث اللغه الانجليزيه

    ردحذف
  2. اعمل مضيف وامتلك بسبور بحري ولدي خبره 15 سنه واود العمل معكم

    ردحذف
  3. اود العمل في مجال مهنتي لحام كهرباء

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله أنا شاب من موريتانيا أبحث عن عمل علي متن السفينة أرجوكم سعدوني في ذالك

    ردحذف
  5. اعمل في مجال المكنيك والكهرباء شهاداتي ثالث انجينير وكهربائي

    ردحذف
  6. اعمل مساعد ظابط بحري ومعي جوز يفر بحري وارغب في العمل معكم

    ردحذف
  7. اعمل مساعد في الميكانيك ولدي خبره4سنة واعيش في المانيا ولدي جميع شهادات المطلوبة

    ردحذف
  8. انا بحري علي سفن تجارية

    ردحذف
  9. انا شاب عمري31عام أعمل في مجال التدبير المنزلي في الدراي كلين الملأبس غسيل وكوي وخياطه رقم هاتفي 0788988694

    ردحذف
  10. اعمل مساعد ظابط بحري ومعي جوز يفر بحري وارغب في العمل معكم
    01124317158

    ردحذف
  11. معتز علي عبد المعز
    اعمل هوس مان في شرم الشيخ ومعيه شهاده خبره من حياه رجنسي شرم الشيخ
    السن ٣١
    ت٠١٠٩٥٩٥٣١٧١/٠١٢٨٦٠٥٥٢١٦

    ردحذف
  12. حاص على بسبور بحرى والحتميات والشهادات الطبية الدولية وشهادة أوعية أمنيه كهربائي ت/01223018131

    ردحذف
  13. عبدالقادر من المغرب اعمل في بواخر الصيد من 1995 و عندي جنسية فرنسية و اريد العمل

    ردحذف
  14. عبدالله الجميل
    Housman عملت فى أكثر من فندق بالسعودية (raffles & anjum )وحاليا اعمل لدى فندق renaissance golden view beach
    resort sharm elsheikh ( Marriott )
    I would like to join ur success
    00201553425913

    ردحذف
  15. محمد محمود فرحات ابحث عن عمل علي مركب سياحيه في اي مجال

    ردحذف
  16. اعمل كوافير واريد العمل على متن السفن السياحية00971501422507

    ردحذف
  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي انااسمى محمد من مصر اعمل طباخ فى قطر وكنت اعمل فى الفنادق الخمس نجوم بمصر لمدة 13سنة وانا حاليا سوشيف بالمطبخ الرئيسى وابحث عن فرصة عمل

    ردحذف
  18. محمد سلام اشكركم جميعا

    ردحذف
  19. مرحبا انا اعمل على بواخر سوري جنسيه مجالي في المطبخ

    ردحذف
  20. انا شاب مصري وابحث عن فرصة عمل وانا طموح جدا وجاهز للسفر في اي وقت وده رقمي للتواصل 00201091361001

    ردحذف
  21. انا شاب مصري ابحث عن فرصة عمل في مجال الطبخ اعمل حاليا في شرم الشيخ

    ردحذف
  22. انا شاب يمني اريد التوضيف معاكم بإذن الله 00967736789886

    ردحذف
  23. الاسم اسلام ذكي اعمل في مجال التكيفات

    ردحذف
  24. الاسم اسلام ذكي اعمل في جميع انواع التكيفات وجميع انوع المركزي

    ردحذف
  25. اتمني ان اعمل علي متن احدي السفن السياحية العالمية
    +201066704569

    ردحذف
  26. اسمي سناء الغرباوي لدي خبرة كبيرة في العمل الفندقي والتعامل مع الزبائن من مختلف الأعمار والفئات ارغب فى العمل في احدي السفن السياحية اتقن لغة عربية الفرنسية و الانجليزية 0679877425

    ردحذف
  27. انا اسمي حسين علي من سوريا كنت أعمل كمساعد شيف شرقي و اريد العمل معكم ان كان بالامكان عمري ٢٨ عام
    شهادتي الثانوية الفرع ( الأدبي ) و هذا رقمي
    +٩٦٣٩٣١٦٥٧٦٤١

    ردحذف
  28. اخوكم من وجدة لحام ابحث عن عمل رقم الهاتف XC 0672491332

    ردحذف
  29. أنا مغربي عايش في إيطاليا عندي جواز بحري وشهادتيinformassion de baseو roro passagere وكذالك خبرة 5 سنين في مجال الصباغة وأبحث عن عمل إن شاء الله

    ردحذف
  30. انا اعمل فى مجال السباكه

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم انا اسمى اسلام من مصر وعندى 25 سنة ومعايا بكالوريوس نظم معلومات ادارية واريد اشتغل فى مجال السفن وارجو الشكر
      01140818855

      حذف
  31. اسمي سيد محاسب واريد العمل في اي مجال على سفينة وفي اي دوله بس ممعيش اي فلوس خاااااااااالص ابيض

    ردحذف
  32. اسمي سيد محاسب واريد العمل في اي مجال على سفينة وفي اي دوله بس ممعيش اي فلوس خاااااااااالص ابيض

    ردحذف
  33. اسمي سيد محاسب واريد العمل في اي مجال على سفينة وفي اي دوله بس ممعيش اي فلوس خاااااااااالص ابيض

    ردحذف
  34. انا عبدالله صالح من اليمن بكلاريس ميكانيك وشيف انجليز في سفينة حربية 7 سنوات +967773757898

    ردحذف
  35. السلام عليكم
    انا süleyman halef oğlu
    العمر 40
    متزوج ولدي 4 أطفال
    المهنة : شيف شرقي غربي حلويات
    خبرة 15سنة
    الجنسية سوري / تركي
    الشهادة المتوسطة السورية
    اللغة الانجليزية 50%
    اللغة التركية 50 %
    اللغة العربية 100%
    الحاسب الالي برامج Microsoft office
    لم اعمل اطلاقا في المجال البحري
    ارجو التواصل 00905380683155

    ردحذف
  36. انا ممرض رعايه مركزه وكنت أود العمل على إحدى السفن السياحيه وخبره 8 سنوات

    ردحذف
  37. السلام عليكم
    انا شاب من تونس 41 سنة اتكلم الفرنسية والالمانية
    ومختص في اللحام والكهرباء ابحث على عمل في السفن البحرية تجارية او سياحية وشكرا

    ردحذف
  38. انا شاب وعندى 21 سنه من مصر وكنت اعمل ف البحر الاحمر ف السياحه وابحث عن عمل ف الامارات واعمل ع الزوارق واليخوت

    ردحذف
  39. احمد عبد الرسول محمد بحري ابيض ابحث عن شغلك في اي مجال رقم 01229615988

    ردحذف
  40. انا مساعد ظابط ادارى بحرى وعايز شغل
    00201211832200

    ردحذف
  41. السلام عليكم انا عبدالغفار المازق من ليبيا رجل اطفائي من الدرجه الاولى خبره 7 سنوات في مجال الاطفاء عمل في حقول التنقيب عن النفط والغاز ابحت عن عمل في السفن لنقل المواد الكيميائيه والبتروليه او سفن تجاريه رقم التلفون 00218924746493

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.