UACC شركة العربية المتحدة لناقلات الكيماويات



تأسست الشركة العربية المتحدة لناقلات الكيماويات عام 2007 في مركز دبي المالي العالمي. إن الشركة العربية المتحدة لناقلات الكيماويات هي شركة خاصة مملوكة من قبل شركات صناعية رائدة ومجموعة من الشخصيات المؤثرة وكبار المتخصصين في المنطقة، كما أن أكبر مساهم فيها هي شركة الملاحة العربية المتحدة.


إن المقر الاستراتيجي لشركة العربية المتحدة لناقلات الكيماويات في منطقة تشهد نمواً اقتصادياً قوياً و بروزاً سريعاً على الخارطة العالمية كأكبر مركز لتصدير البتروكيماويات والمنتجات النفطية عالية الجودة، يوفر فرصاً فريدة لتوظيف سفن الشركة، حيث تهدف استراتيجية الشركة للاستفادة من مركزها في المنطقة وعلاقات مساهيمها الاستراتيجية والطويلة مع الحكومات في المنطقة والشركات المصنعة للبتروكيماويات ومصدريها من أجل تعزيز حصتها السوقية وتحقيق نسبة تشغيل مرتفعة لإسطولها.


إن قسماً من أسطول شركة العربية المتحدة لناقلات الكيماويات مملوك من قبل شركة تابعة لها في السعودية وهي الشركة العربية لناقلات الكيماويات "آي سي سي"، حيث تمتلك هذه الشركة خبرة عمل في سوق شحن الكيماويات تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، وتحمل هذه السفن علم المملكة العربية السعودية.



لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي

 اضغط   : هنا
UACC شركة العربية المتحدة لناقلات الكيماويات Reviewed by AYMAN on مايو 19, 2017 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. أرغب في الحصول على وظيفة في الملاحة البحرية أنا من المغرب

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.